@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

إعلامي في الذكرى الأولى لرحيل المشير طنطاوي: “حمى مصر من السقوط” (فيديو)

قال الإعلامي زين العابدين خليفة، في تعليقه على ذكرى رحيل رجل عظيم من رجال القوات المسلحة والذي ترك فينا الأثر الجميل، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، “ربنا يرحمه ويتغمده في رحمته ويجعله من أهل الجنة ونعيمها”.

وأضاف “خليفة”، خلال برنامج “بكرة أفضل”، المذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، أنه لولا هذا الرجل ورجال القوات المسلحة وجميع رجال الجهات المعنية بالدولة المصرية لما كنا متواجدين فعليا على الشاشات وبهذا الشكل؛ لأنه ترك فينا الحب وتراب الوطن غالي علينا.

وأوضح أن تاريخ المشير حسين طنطاوي لا ينكره أحد؛ ولكن الأمجاد والبطولات التي تحققت في عهده نتوقف عند أكثرها في وقت كادت أن تضيع فيه مصر، مشيرًا إلى أن المشير طنطاوي وبثبات انفعالي عظيم تحمل ما لم يتحمله أي قائد خاصة في ظل وجود جماعة الإخوان الإرهابية؛ إلى جانب الضغوط التي تعرضت لها الدولة في هذا الوقت.

وتابع: “المشير حسين طنطاوي حمى الدولة المصرية من السقوط؛ ولولاه ما وصلنا إلى ما نحن فيه الآن ومصر ولادة ودائما قوية برجالها الأبطال الأوفياء والشرفاء، مستطردًا “كل التقدير والتحية لرجال الأمن والأمان والاستقرار وكل الأجهزة المعنية في الدولة المصرية”. 

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى