@جريدة الشرق القطريةرياضةقطر

إقبال جماهيري على الفعاليات الترويجية للمونديال

رياضة 20 إقبال جماهيري على الفعاليات الترويجية للمونديال 24 سبتمبر 2022 , 07:00ص

الفعاليات الترويجية لمونديال 2022

نظمت اللجنة العليا للمشاريع والإرث سلسلة جديدة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي سيشهدها عدد من مراكز التسوق بالدوحة، وذلك بالتزامن مع تبقي اقل من شهرين على انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وشهدت الفعاليات الترفيهية التي ستتواصل إلى غاية 30 من الشهر الحالي تفاعلا جماهيريا كبيرا، حيث اشتملت على أنشطة في رياضة كرة القدم، وهدايا مميزة، وألعاب إلكترونية، وعروض للجاليات المقيمة في قطر، وستتواصل في عدد من المجمعات، هي “دوحة فستيفال سيتي”، و”بلاس فاندوم”، و”قطر مول”.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم امس في بلاس فاندوم، عددا من الأنشطة والفعاليات الترفيهية على ملاعب مصغرة شاركت فيها الجماهير باستعراض مهاراتهم في كرة القدم والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الإلكترونية المتعددة التي جذبت الصغار والشباب من الحضور.

ونجحت الأنشطة الترويجية في جذب الجماهير من المواطنين والمقيمين وساهمت في التعرف على ما ينتظرهم من متعة وتشويق خلال الحدث المرتقب، لتظهر بذلك لمحة عن الأجواء الرائعة التي ستعم البلاد خلال المهرجان الكروي.

وحظيت الأنشطة الترفيهية التي شهدها مجمع بلاس فاندوم بحضور جماهيري كبير، حيث تفاعل المئات مع برنامج حافل بدأ بالألعاب المصاحبة، حيث تم تخصيص ركن خاص لاستعراض المهارات في لعبة كرة القدم، منها ما هو فعلي من خلال تحدي التسديد على المرمى وتحديات أخرى لصد الكرات، إلى جانب كرة القدم الافتراضية بلعبة كرة القدم الإلكترونية عبر الفيديو.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى