@وكالة أنباء البحرينأخبار عربيةالبحرين

المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية تجتمع مع رئيس برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين بقسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في منظمة الأمم المتحدة

نيويورك في 23 سبتمبر/ بنا / اجتمعت د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، اليوم، مع السيد ماتيو ساسو، رئيس برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين (JPO) بقسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في منظمة الأمم المتحدة، وذلك على هامش أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك. 

وخلال الاجتماع، أعربت د. الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، عن اعتزازها بعلاقات التعاون القائمة بين مملكة البحرين والأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة في العديد من المجالات، مؤكدة حرص أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية على تدريب وتأهيل الدبلوماسيين من خلال طرح برامج مختلفة تمكنهم من تمثيل مملكة البحرين في المنظمات الإقليمية والدولية بصورة مشرفة، مثمنة الجهود المبذولة من قبل برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين (JPO) في إتاحة الفرص لتدريب وتشجيع الدبلوماسيين، منوهة بمشاركة نسائية بحرينية ضمن البرنامج. 

من جانبه، رحب السيد ماتيو ساسو، بالدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، مشيدًا بمسار علاقات التعاون والتنسيق الثنائي المشترك مع أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، مستعرضًا سبل تعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أوسع بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة. 

كما جرى خلال الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى