@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر 2022

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم  24 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقهات خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.
 

أبراج اليوم وحظك اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 برج العقرب علي الصعيد المهني 

 مواجهة الصعوبات اليوم توفّر لك ظروفًا أفضل وأكثر استقرارًا للغد وللتفكير في الخطوات المستقبلية الواعدة.

علي الصعيد العاطفي 

 تراكم الخلاف مع الشريك يزيد تعقيد الأمور وتصبح المعالجة شبه مستحيلة إلا إذا تداركتما الوضع قبل الوصول إلى طريق مسدود.

علي الصعيد الصحي 

 الضحك والمرح، هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول وأكثر استقرارًا.

تفاصيل برج العقرب 

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر. تكون الشمس في هذا البرج في أواسط الخريف. في الماضي البعيد كانت كوكبة العقرب في هذه البرج الذي يسمى بالعقرب واليوم كوكبة فلكية الميزان فيها نتيجة لتقدم محور الأرض

مشاهير برج العقرب 

ومن أبرز مشاهير برج العقرب، الدكتور مجدي يعقوب طبيب القلب العالمي، والأمير تشارلز، ومنى عبدالغني، وأحمد فهمي، وأمينة خليل، ومحمد حماقي، وأسيل عمران، والفنان خالد سليم، والفنان ماجد المهندس، وطارق لطفي، وصلاح السعدني، ومحمد فراج.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى