@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

بكلمات قوية.. فيتوريا يعلق على فوز مصر أمام النيجر وأزمة مباراة الزمالك

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن فوائد ودية النيجر، والفوز بها بثلاثية نظيفة في أول مبارياته مع الفراعنة.

وحقق المنتخب الوطني الأول الفوز ضد منتخب النيجر، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإسكندرية، وديًا استعدادًا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

تصريحات روي فيتوريا

وأكد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن المنتخب بدأ اليوم تحدي جديد، بالرغم من عدم ظهور 100% من قدرات اللاعبين حتى الآن، وذلك بسبب طريقة أداء المنافس.

وتابع: “منتخب النيجر لعب بطريقة دفاعية، لكن نجحنا في قطع الكرات بشكل سريع، وبحثنا عن المساحات خاصة على الأطراف، والتزام اللاعبين في الملعب أسعدني، وأظهرنا خلال المباراة الأفكار التي عملنا عليها خلال التدريبات الماضية”.

وتطرق المدرب البرتغالي إلى أزمة مباراة الزمالك وإيليكت التشادي وتوقيتها خلال فترة التوقف الدولي قائلًا: “أعمل في التدريب منذ 20 عامًا، ولم أشاهد خلال مسيرتي إقامة مباراة رسمية في فترة التوقف، ومن المقرر أن يعود زيزو والونش لصفوف ناديهم للمشاركة في المباراة، ثم سيعود الثنائي لمعسكر المنتخب مرة أخرى”.

واختتم: “حكم المباراة التونسي لم يساعدنا في النتيجة، وقدمنا مستوى مميز ووجود محمود حمادة كأول مباراة دوليه له أمر جيد خاصةً أنه يستحق بعدما قدم مستوى مميز مع ناديه وظهر معنا بشكل رائع”.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى