مصر@بوابة الفجر المصريةأخبار عربية

تداول صورة للموسيقار حلمي بكر على سرير المرض بعد تعرضه لوعكة صحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للموسيقار الكبير حلمي بكر، في أحدث ظهور له داخل المستشفى بعد نقله إليها إثر تعرضه لوعكة صحية قبل أيام قليلة.

ولا تزال أعراض المرض بادية على وجه الموسيقار، فيما تمنى له الجمهور عاجل الشفاء.

 

مرافق حلمي بكر يكشف مستجدات حالة الموسيقار الصحية

وكشف الدكتور نور أبو حساب صديق الملحن حلمي بكر ومرافقه في المستشفى، في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية للملحن الكبير حلمي بكر، موضحًا: “أنا موجود في الرعاية مع أستاذ حلمي بكر، تحسّنت حالته الصحية كثيرًا، وأصبح في حالة جيدة، وسينتقل غدا أو بعد غد من العناية إلى غرفة أخرى، لأن حالته الصحية بدأت تستقر”.

مرض حلمي بكر

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور: “الالتهاب الحاد الذي كان موجودا على الشعب الهوائية بدأت تخف تماما وتقل كثيرًا، انتقل إلى المستشفى بسبب تكون مياه على القدمين، بالإضافة إلى الكحة الشديد، وهو ما استدعى نقله إلى الرعاية حتى يتم علاج المياه على القدمين وتعمل الكليتين بشكل جيد”.

أشقائه يزورونه باستمرار

وتابع: “حلمي بكر في الرعاية منذ فجر الجمعة، ونحن الآن في اليوم الرابع، أشقائه يزورونه باستمرار كما انّ نجله الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية دائما ما يسأل عنه عندما علم بمرضه، كما أنّ ابنته تزوره يوميا وهو ما يرفع روحه المعنوية، وعندما يراها تتحسن نفسيته، لم يكن قادرا على تناول العشاء وعندما رأى ابنتها قامت بإطعامه باتيه”.

متابعة النقابة حالة الموسيقار

وفي وقت سابق قرر مجلس نقابة الموسيقيين، إيفاد الدكتور عاطف إمام لمصاحبة الموسيقار حلمي بكر في المستشفى، وكذلك الفنان حلمي عبدالباقي الذي يتابع تطورات الحالة لحظة بلحظة مع الفريق الطبي.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى