السعودية@عالم التقنيةعلوم وتقنية

تسريبات جالكسي زد فولد 6 تُظهر تصميم أنحف وأخف وزنًا

موقع الأفضل

تسربت تفاصيل جديدة تشير إلى أن سامسونج ستطلق هاتفها القابل للطي الرائد جالكسي زد فولد 6 بتصميم أنحف وأخف وزنًا هذا الصيف. وفقاً للمصدر الشهير Ice Universe، فإن الهاتف سيتمتع بسُمك 5.6 ملم عند فتحه، و 12.1 ملم عند طيه، ليكون أرفع بنسبة تصل إلى 10% مقارنة بالجيل السابق. كما سيزن الهاتف 239 جرام فقط، مما يجعله أخف وزنًا من الطراز السابق بفارق طفيف.

وتأتي هذه التحديثات في ظل التكهنات المتزايدة بشأن موعد إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد خلال شهر يوليو المقبل. فعلى الرغم من عدم حصول الهواتف القابلة للطي على شعبية واسعة، إلا أنها تُعتبر منتجات فاخرة ومُبتكرة تستهوي المهتمين بالتقنيات الحديثة.

ويُمثل إطلاق جالكسي زد فولد 6 فرصة لسامسونج للترويج لمفهوم الابتكار، حيث ستعرض التقنيات المذهلة التي كانت حكرًا على أفلام الخيال العلمي في السابق.

وقد سارت شركات أخرى على نفس النهج، حيث لفتت شركة موتورولا الأنظار في مؤتمر الجوال العالمي الأخير، بعرضها لهاتف يمكن لفه حول المعصم كساعة ذكية.

لكن على عكس تلك النماذج التجريبية، تقدم سامسونج هواتفها القابلة للطي للبيع، وليس كمفهوم فقط.

ومع ذلك، لم تتسرب أي معلومات بعد حول سعر جالكسي زد فولد 6، حيث لا تزال الهواتف القابلة للطي باهظة الثمن، بأسعار تبدأ من 1800 دولار قبل الخصومات والحوافز، وهو سعر مرتفع بكثير مقارنة بهواتف سامسونج التقليدية كسلسلة جالكسي إس 24 التي تبدأ أسعارها من 800 دولار وترتفع وصولًا إلى إصدار إس 24 ألترا.

ناهيك عن أن الهواتف القابلة للطي أكثر هشاشة، رغم تحسينات سامسونج المستمرة على الشاشات والمفصلات لجعلها أكثر متانة.

اقتراح المُحرر

سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي زد فولد 6 ألترا سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy Z Fold 6 FE بسعر أرخص تسريبات تكشف عن تصميم Galaxy Z Fold 6 الجديد تسريب مواصفات سامسونج Galaxy Z Fold 6

المصدر

التدوينة تسريبات جالكسي زد فولد 6 تُظهر تصميم أنحف وأخف وزنًا ظهرت أولاً على عالم التقنية.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى