السعودية@عالم التقنيةعلوم وتقنية

تسريبات عن تصميم جديد لتطبيق الكاميرا في iOS 18

موقع الأفضل

في تقرير جديد، تسربت صور تُظهر تصميمًا جديدًا لتطبيق الكاميرا في نظام التشغيل iOS 18 من آبل، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للمطورين WWDC 2024 في 10 يونيو المقبل.

وفقًا للتقرير الذي نشرته موقع ماك رومرز، فقد تلقى الموقع صورة من مصدر مجهول يُزعم أنها تُظهر لغة التصميم الجديدة التي ستكشف عنها آبل في الحدث القادم.

وتأتي هذه الصورة بعد تقارير سابقة تفيد بأن iOS 18 سوف يقتبس بعض ملامح التصميم من نظام visionOS الخاص بنظارة الواقع المُختلط Vision Pro.

وتُظهر الصورة المُسربة إطارًا لهاتف آيفون يعرض واجهة تطبيق الكاميرا الجديدة، والتي تبدو أكثر شفافية مقارنةً بالإصدارات السابقة.

ويُعتقد أن تحديث iOS 18 سيتضمن عناصر شفافة أكثر من أي وقت مضى، مستوحاة من مظهر visionOS الذي تم الكشف عنه مع نظارة الواقع المعزز Vision Pro.

وعلى الرغم من عدم التأكّد من مصداقية الصورة، إلا أن الموقع يعتقد أنها تستحق المشاركة لأنها تتماشى مع الشائعات السابقة حول التصميم الجديد.

كذلك، من المتوقع أن يأتي تحديث iOS 18 مع مميزات ذكاء اصطناعي جديدة، حيث تُفيد التقارير بأن آبل تجري محادثات مع عدة شركات حول استخدام تقنياتها للذكاء الاصطناعي التوليدي، بما في ذلك شركة جوجل. كما ظهرت شائعات حول نية آبل الكشف عن متجر مُخصص لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر المطورين.

وبينما لا نعرف التفاصيل الكاملة بخصوص استخدام آبل للعناصر الشفافة في باقي أجزاء واجهة المستخدم، إلا أن التصميم الجديد لتطبيق الكاميرا يعطي لمحة عن التغييرات المرتقبة التي ستأتي مع إصدار iOS 18 القادم.

المصدر

التدوينة تسريبات عن تصميم جديد لتطبيق الكاميرا في iOS 18 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى