@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

خاص – علاء مرسي: قصة “الليلة واللي فيها” بها جرأة فنية.. وتوقعت نجاح شخصية “طه” لهذا السبب

تحدث الفنان علاء مرسي، عن شخصية طه خلال أحداث مسلسل “الليلة واللي فيها” والتي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها بالرغم من أن العمل يتكون من ٦ حلقات فقط، لافتًا إلى أن الشخصية كانت جديدة تمامًا وتوقع نجاحها بشكل كبير.

كما كشف “مرسي” في تصريح خاص لـ الفجر الفنى أن حماسه للعمل جاء بسبب اختلاف الدور والقصة بالإضافة إلى أن الممثلين والإنتاج ووجود نخرج مهم مثل هاني خليفة.

 علاء مرسي:” قصة العمل بها جرأة فنية ليست خادشة

وأشار إلى أن قصة مناقشة المازوخية لدى السيدات في الدراما بها جرأة فنية لكنها ليست خادشة للبيوت.

 أبطال العمل

مسلسل “الليلة واللي فيها” من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن بطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، أبيوسف وغيرهم.

وانتهى الفنان علاء مرسي، من تصوير مشاهده في فيلم “الحب بتفاصيله” حيث يجسد شخصية مريض نفسي، وأكد أنه لم يجد صعوبة في تجسيد هذه الشخصية.

وقال علاء، في تصريحات صحفية: ” لأننى بطبيعتي زي مانتو عارفين أنا مريض نفسي ولكن سعيد بهذا الدور والتعاون مع الفنان محمد نور والمخرج محمد حمدى”.

ويجسد الفنان محمد نور، في فيلمه الجديد،  شخصية شاب ثرى يمتلك “جيم” ويقع فى حب فتاة من وسط شعبى، وتدور بينهم الأحداث بين شد وجذب لكى يتقرب منها والفوز بقلبها.

ويشارك فى بطولة الفيلم، كل من ملك قورة، علاء مرسى ومصطفى أبو سريع وآخرين ويخوض الفنان محمد نور أولى بطولاته المطلقة فى عالم السينما، من خلال هذا الفيلم، والذى انتهى من تصويره مابين مصروالبحرين، ومن المقرر طرحه في السينمات  بعد عيد الأضحى والفيلم تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وأسدل الستار على مسلسل “اللية واللى فيها” بعرض الحلقة السادسة والأخيرة من العمل، والتي شهدت نهاية مفاجئة وغير متوقعة تمامًا بالنسبة

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى