@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

خاص.. محمد الشرنوبي: أستعد لطرح ألبوم غنائي جديد.. وهذه تفاصيل شخصيتي في “إيجار قديم”

كشف الفنان محمد الشرنوبي، عن أعماله الجديدة، التي يستعد لطرحها الفترة القادمة، وتفاصيل شخصيته في هذه الأعمال 
 

وفي تصريح خاص لـ “الفجر الفني ” قال الشرنوبي: “أُصور حاليا  مسلسل (إيجار قديم+ تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، بطولة  شريف منير وهشام إسماعيل، حازم سمير، الكثير من النجوم”.
 

واستكمل الشرنوبي حديثه قائلًا: “أقدم في المسلسل دور شاب يعاني الكثير من الضغوطات في حياته ولديه طموح، ويسعى دائمًا أن يكون أفضل مما كان عليه”.
 

FB_IMG_1663968892224

وفي نهاية حديثه قال الشرنوبي إنه يستعد أيضًا لتقديم عدد من الأغاني خلال الفترة القادمة، في ألبوم سيتم طرحه قريبًا، متمنيًا  أن ينال إعجاب الجمهور.

FB_IMG_1663968912975

الشرنوبي ينتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما ” 

 
ينتظر الشرنوبي عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، الذي من المقرر عرضه نهاية العام، وهو مأخوذ عن رواية لمؤلفه محمد صادق، صدرت عام 2012 بنفس الاسم، وتدور أحداثه حول العديد من القصص الرومانسية التي تنشأ عبر الإنترنت بين مجموعة من الشباب في ساعات من يوم واحد.

طاقم عمل فيلم بضع ساعات في يوم ما

فيلم بضع ساعات في يوم ما من بطولة عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، ومي عمر، وهنا الزاهد، وهدى المفتي ومحمد الشرنوبي، وأحمد السعدني، ومايان السيد، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، وأسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال محمد الشرنوبي
 
يذكر أن آخر أعمال الشرنوبي كان مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي شارك به في موسم رمضان الماضي، وآثار المسلسل جدلًا واسعًا وبخاصة دور شرنوبي الذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، وكان يناقش قضايا محكمة الأسرة

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى