@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

رامي جمال يحتفل باليوم الوطني السعودي: “كل ثانية وبلدنا الغالية في عز”

حرص الفنان رامي جمال، على الاحتفال باليوم الوطني السعودي، بتوجيه رسالة لشعب السعودية وقيادته، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

رامي جمال يوجه رسالة لجمهوره السعودي بمناسبة العيد الوطني

نشر رامي جمال صورة له، وعلق عليها قائلًا:”‎اليوم الوطني السعودي 92، كل ثانية وبلدنا الغالية السعودية في عز وحفظ الله وفقكم الله وحفظكم شعبًا وقيادة”.

كما نشر رامي جمال صورة له، من خلال الأستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “كل ثانية والسعودية وشعبها الغالي طيبين وفي حفظ الله وعزه”.  

رامي جمال يوجه رسالة لجمهوره الداعم له

وفي سياق آخر، وجه الفنان رامي جمال، مؤخرًا رسالة مليئة بالحب لجمهوره الذي يدعمه دائمًا، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر عدة صور جديدة له من حفله الأخير  بالإسكندرية، وعلق عليه قائلًا:” من أعظم النعم هي إن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه، وأنا فعلًا محظوظ وبحبكم جدًا جدًا”.

تفاصيل الألبوم الأخير لرامي جمال

والجدير بالذكر أن آخر البومات المطرب رامي جمال هو ألبومه الجديد “يستاهل بوستين”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحصد الألبوم ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور، فالبعض رأى أنه قد تفوق بذلك الألبوم على الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل تامر حسني، واحتوى ألبوم “يستاهل بوستين “على 12 أغنية، وهم “بقيت أخاف”، “سيبنا بعض”، “قمر ومنور”، “خلينا قاعدين”، “مسيري أنساك”، “موقف ضعف”، “شفت الحقيقة”، “أنا دلعت”، في جمال كدة”، “أدبتنا الدنيا”، “كلميني شوية عني”.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى