الإمارات العربية المتحدة@موقع 24 الإخباريالأسرة

رجل أعمال فيتنامي يبني منزلاً من الذهب لجذب السياح

يحظى منزل رجل أعمال فيتنامي باهتمام كبير في مدينة “كن ته”، رابع أكبر مدن فيتنام، نظراً لتصميمه الفريد، إذ تبدو كل قطعة في المنزل من الداخل والخارج كأنها مصنوعة من الذهب أو مطلية بالذهب على الأقل. وحرص الفيتنامي “نجوين فان ترونج”، وهو رجل أعمال جمع ثروته في مجال العقارات، على زيارة العديد من دول العالم، وقرر بعد عودته لموطنه، تدشين منزلاً مختلفاً يتمتع بجاذبية وتصميم فريد لاستقطاب السياحة الداخلية.

واهتدى نجوين إلى استخدام الذهب في بناء منزله، الذي استغرق 3 سنوات، حتى الانتهاء منه، وتبدو الجدران والأثاث والديكورات الداخلية والخارجية كأنها مصنوعة من الذهب الخالص.

ويستقطب “المنزل الذهبي” أنظار المارة، حيث يتوقف الكثير منهم لالتقاط صوراً والتحديق في الهندسة المعمارية الفريدة والتماثيل الذهبية المختلفة التي تزين شرفات المنزل.

وبحسب موقع “أوديتي سنترال” فعلى الرغم من أن المنزل يبدو كأنه مطلي أو مغطى بورق الذهب، إلا أنه معظم الزوار يعتقدون عند النظر إليه من الوهلة الأولى بأنه مطلي بالذهب عيار 18 قيراطاً.

وفي نهاية المطاف، قرر تحويل منزله لمنطقة جذب سياحي، حيث فرض دفع 4 دولارات على السائحين للقيام بجولة داخل صرحه الذهبي، كما افتتح مقهى بجواره.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى