@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

روان بن حسين تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “اختاري”

طرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين، فيديو كليب أغنيتها الجديدة، بعنوان “اختاري” عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

ونشرت روان بن حسين فيديو تشويقيا لأغنيتها الجديدة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة “اختاري الآن علي اليوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”

أحدث أعمال روان بن حسين

ويعرض حاليا للنجمة روان بن حسين  مسلسل ” ذهبت مع الماء”.

أبطال مسلسل “ذهبت مع الماء”
 

بطولة نخبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:” جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، نور الشيخ”، والعمل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

أعمال روان بن حسين
 

طرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخرا أغنيتها الجديدة “وحدة استثنائية”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وصوّرت روان بن حسين الأغنية في شوارع شكا بمنطقة طرابلس القديمة بتعاون للمرّة الثانية مع المخرج اللبناني ريشا سركيس خلال يومين مستمرّين من التصوير.

 آخر ظهور لها 

وشاركت روان بن حسين، مؤخرا جمهورها ومحبيها، صورة جديدة لها من كواليس مسلسل “ذهبت مع الماء”  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “روان بن حسين”  في الصور مرتدية الحجاب وعباءة باللون الأسود، مصحوبة بتعليق “فى صلاتي دعيت الله يجيبك”، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

نبذة عنها
 

روان بن حسين هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء والناشطة روان بنت حسين، أردنية المنبت كويتية الجنسية، مسلمة الديانة، ولدت بتاريخ الثلاثين من ديسمبر أول عام 1996، تعمل في العديد من الأعمال المرتبطة بالموضة والجمال والأزياء، فوق أنها ناشطة بقوة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما انستقرام روان بن حسين، وسناب شات روان بن الحسين، وغيرها من التطبيقات التي تقوم بتبادل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها وأصدقائها.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى