@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

عاجل.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل عقوبة محمد عواد بعد أزمته مع المنتخب

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسباب توقيع عقوبه مالية على اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد أزمته الأخيرة مع منتخب مصر.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل عقوبة محمد عواد بعد أزمته مع المنتخب

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “تم توقيع عقوبة على محمد عواد بسبب ما كتبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد استبعاده من قائمة المنتخب”.

وتابع: “لقد حذرنا عواد مرارًا وتكرارًا، بعد كتابة أو نشر أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسألة استبعاده من قائمة منتخب مصر”.

وشهدت قائمة منتخب الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي  النيجر وليبيريا استعدادًا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، استبعاد محمد عواد.

ونشر عواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “للتوضيح، اتفاجئت بعد إعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاق بين المنتخب ومستر فيريرا”.

وتابع: “هذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تمامًا وهذا الأمر أحزنني كثيرًا لأنني كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر!”.

ومن جانبه قال روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب في المؤتمر الصحفي لمباراة النيجر: ” يعجبني محمد عواد جدا وكنت سأختار 7 أو 8 لاعبين من الزمالك للمعسكر، وعواد من بينهم لكن تركتهم بسبب ارتباط الفريق بمباراة في إفريقيا”.

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلًا: “هناك 3 صفقات بنخلص معاهم، ويتم الاتفاق مع الأندية واللاعبين خلال هذه الفترة”.

وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

-موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة أبطال إفريقيا

وتقام مباراة

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى