@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

عاجل.. مرتضى منصور يكشف حقيقة المبلغ المدفوع مقابل صفقة سامسون أكينيولا

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة المبلغ المدفوع مقابل إتمام صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا لاعب فريق كاراكاس الفنزويلي، لدعم خط هجوم الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مرتضى منصور يكشف  حقيقة المبلغ المدفوع مقابل صفقة سامسون أكينيولا

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: ” لا صحة لكل ما يتردد حول المبالغ المدفوعة مقابل صفقة سامسون أكينيولا”.

وتابع: “لم يدفع نادي الزمالك ولا جنيه في صفقة اللاعب، حتى الآن، ولم يتم تحويل أي مبلغ للنادي أو المهاجم”.

وشدد رئيس الزمالك: “يجب أن يخضع سامسون أكينيولا إلى كشف طبي أولًا، قبل إتمام التعاقد معه، وعندما قررنا القيام بالكشف تم استدعاء اللاعب من قبل منتخب بلاده “.

وشدد: “أمامنا شهر لإرسال المبلغ لفريق كاراكاس الفنزويلي حسب الاتفاق مع النادي، وبعد التأكد من اجتياز أكينيولا للكشف الطبي”.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن توصل القلعة البيضاء إلى اتفاق  نهائي مع المهاجم البنيني سامسون أكينيولا لاعب فريق كاراكاس الفنزويلي، لدعم خط هجوم الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

-أرقام سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الجديد

ويعد سامسون أكينيولا من مواليد عام 2000، والذي يبلغ من العمر 22 عامًا، وبدأ اللاعب مسيرته في أكاديمية “36 ليون” في نيجيريا.

ثم انضم “أكينيولا” إلى صفوف فريق دوناجسكا السلوفاكي موسم 2018-2019، وشارك اللاعب في 21 مباراة بقميص الفريق، نجح فيهم في تسجيل 5 أهداف وصنع هدف واحد.

وفي نهاية عام 2019، عاد مهاجم الزمالك الجديد، إلى أكاديمية 36 ليون مجددا، لينضم بعدها إلى فريق كاراكاس الفنزويلي عام 2021.

وخاض “أكينيولا” مع كاراكاس 67 مباراة، نجح فيهم في إحراز 28 هدف، وصنع 11 هدف، وهذا يعد رقمًا مميزًا للغاية.

يذكر أن عقد مهاجم الزمالك الجديد سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الجديد، ينتهي

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى