@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

قريبا.. سلمى صباحي تقدم “طفال الحياة” على قناة “الحياة”

تقدم الإعلامية سلمى صباحي برنامج” أطفال الحياة” على شاشة الحياة، وذلك في إطار مجموعة من البرامج التي تطلقها المتحدة  خلال الفترة القادمة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.

نبذة عن الإعلامية سلمى صباحي

ولدت سلمى صباحي في يوم 8 مارس 1981 بمدينة بور سعيد في مصر. وهي إبنة السياسي المصري حمدين صباحي. بدأت تغني في مبكرا في عمر 5 سنوات في المدرسة، وانضمت لكورال أطفال الأوبرا في عمر 8 سنوات. شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحية (نسمة سلام) على مسرح البالون عام 1992. 

وحصلت على المركز الأول في مسابقة الإلقاء الشعري على مستوى مدارس الجمهورية مرتين عامي 1996 1997. وشاركت بالغناء والإلقاء في بطولة المسرحية الشعرية (مسحراتي العرب) على المسرح القومي عام 1999. وتخرجت من جامعة القاهرة كلية الآداب قسم إسباني. وانضمت لكورال منتخب جامعة القاهرة وحصلت على لقب مطربة الجامعة عام 2002. وحصلت على جائزة التميز أكتر من مرة لمشاركتها في مهرجانات محلية ودولية تابعة لجامعة القاهرة.

شاركت سلمى صباحي في برنامج سوبر ستار – الموسم الثاني عام 2004. وكان ذلك إلى جانب مشتركين آخرين أصبح بعضهم لاحقا نجوما مثل البنانية بريجيت ياغي والسورية وعد البحري والليبي أيمن الأعتر. وقدمت البرنامج الشبابي (ولاد البلد) مع إياد داوود الذي تم إيقافه في أواخر عام 2012.

الشركة المتحدة تستعد لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام من ضمنهم برنامج “أطفال حياه”

وتطلق المتحدة، خلال الأيام القادمة، أكبر شركة إنتاج متخصصة فى محتوى الطفل بكافة مستوياته وهى “نبتة ” ستبدأ بـ7 أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس، ومسابقات ومفاجآت كبرى سيتم الإعلان عنها قريبا والتى ستصبح رائدة فى مجال محتوى الطفل على كافة

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى