@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة الأثنين المقبل

تحل الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس يوم الإثنين المقبل الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة قناة DMC، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة

وظهرت الفنانة ياسمين صبري مع فريق الإعداد لبرنامج صاحبة السعادة، كما نشرت قناة DMC البرومو الرسمي للحفلة عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير “تويتر”، معلقة عليها: “الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc”.

وظهرت ياسمين صبري خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تراودها بين الحين والآخر، فضلا عن قيامها بالطبخ خلال الحلقة.

إطلالة ياسمين صبري في صاحبة السعادة

وظهرت “صبري” وهي ترتدي فستان فلوري ذات أكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت ماكياج مناسب لبشرتها وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

ياسمين صبري تستعد لعمل فني جديد

يذكر أن تعاقدت الفنانة ياسمين صبرى على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حاليًا حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين الذين يشاركوا في بطولة هذا العمل.

آخر أعمال الفنانة يا سمين صبري الدرامية 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل “فرصة تانية” الذى عرض في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدى، هبة مجدى، أيتن عامر، دياب، ادوارد، محمود البزاوى، سارة الشامى، محمد أبو داود، نهال عنبر، اشرف زكى، عمر الشناوى، هبة عبد الغنى، عصام السقا، أحمد الشامى، ابتهال الصريطى، غفران محمد، هدى الاتربى، كريم عبد الخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى