@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

مصطفى كامل لـ “حبر سري”: أرفض دخول ابنتي الوسط الفني.. والتمثيل كلام فاضي

أكد النجم مصطفى كامل، رفضه دخول ابنته للوسط الفني، مشيرا إلى أنه يوافق فقط على دخولها فقط الوسط الاعلامي كمذيعة وإعلامية.

وأضاف خلال لقائه في برنامج حبر سري المذاع على قناة “القاهرة والناس” تقديم الإعلامية أسما إبراهيم : “محبش بنتي تدخل الوسط الفني وممكن تكون اعلامية ولكن تسافر عشان تمثل مشاهد والكلام الفاضي ده لا”.

مصطفى كامل: انا مبحبش النجومية ولا أجوائها

وأكد أنه لا يحب النجومية ولا أجوائها وعلاقته طيبة بالجميع، متابعا: “أنا مش عايش النجومية ومش بحبها”.

وعن رأيه في أكثر الفني الذي ظلم نفس في جيل التسعينات، رد قائلا: “محبش اجرح حد لأني محبش حد يجرحني ولكن فارس ظلم نفسه وكان من النجوم الجميلة ومن المقربين إلى قلبي حتى الان وهو رجع دلوقتي “.

مصطفى كامل في أولى حلقات الموسم الجديد من حبر سري

ويفجر مصطفى كامل العديد من المفاجآت خلال الحلقة بشأنه ترشحه لانتخابات نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة إلى تعليقه على اتهامه بسرقة لحن أغنية «تسلم الأيادي»، التي تطارده حتى يومنا هذا.

كما يرد مصطفى كامل على اتهامات دفعه رشوة للتخرج من كلية تجارة، وذلك بعد مكوثه في الدراسة لما يزيد عن 10 سنوات، كما يوضح رأيه في قرار النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر.

يذاع برنامج «حبر سري» بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى