@جريدة الشرق القطريةأخبار عربيةقطر

مونديال قطر.. تفاعل جماهيري كبير بمنطقة الفعاليات الترويجية في “بلاس فاندوم”

محليات 48 مونديال قطر.. تفاعل جماهيري كبير بمنطقة الفعاليات الترويجية في “بلاس فاندوم” 24 سبتمبر 2022 , 12:48ص

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اليوم، فعاليات ترويجية وأنشطة ترفيهية في/بلاس فاندوم مول/ بمدينة لوسيل، وذلك بالتزامن مع تبقي أقل من 60 يوماً على بدء منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وشهدت الفعاليات، التي اشتملت على العديد من الأنشطة الرياضية، مشاركة جماهيرية كبيرة، وتفاعلا مع مهارات كرة القدم الاستعراضية وفنون اللعب بالتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الالكترونية، في أجواء مليئة بالتشويق نالت استحسان الحضور.

اقرأ أيضاً

وحضرت بمنطقة الفعاليات أعداد من جماهير المنتخبات العالمية المشاركة في المونديال، التي حرصت على التقاط الصور والتفاعل مع الأنشطة وإظهار أعلام منتخباتها في أجواء رياضية حافلة بالشغف الرياضي.

وقد عبر المشاركون في الفعاليات عن سعادتهم بالاحتفالية مع بدء العد التنازلي لأكبر حدث رياضي عالمي، مؤكدين أن الفعاليات الترفيهية كانت ممتعة، ووفرت تجربة استثنائية ومميزة لكافة أفراد العائلة على مختلف أعمارهم، فيما أبدت أعداد أخرى من المشاركين اعجابهم بالتحضيرات القطرية للحدث الكبير.

وساهمت الأنشطة الترويجية في التعريف بدولة قطر واهتمامها بالحدث على المستوى التنظيمي في إشارة إلى ما ينتظر الجماهير من متعة وتشويق وبرامج وأنشطة خلال كأس العالم.

كما شهدت الفعاليات حضورا مميزا لجماهير المنتخب القطري التي حرصت على اظهار جزء من الأنشطة والبرامج التي ستقوم بها لدعم المنتخب في مبارياته في المونديال، مستعرضة أعلام قطر و شعار المنتخب.

من جانبها، أعلنت أعداد من جماهير المنتخب الأرجنتيني الحاضرة بالفعاليات عن جاهزيتها لدعم منتخب بلادها، وحماسها لتشجيعه في إشارة إلى أنها تنتظر

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى