@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

نبيلة عبيد تواصل احتفالها بتكريم مهرجان القاهرة للدراما

نشرت الفنانة نبيلة عبيد مقطع فيديو لها على أغنية حمو بيكا بعدة صور من مهرجان القاهرة للدراما عبر حسابها الشخصي على موقع” إنستجرام “.

وعلقت نبيلة عبيد: “لسه الفانز بيحتفل معايا وأنا بحتفل معاكم بالتكريم وبفرحة زملائي النجوم”.

ظهور نبيلة عبيد 

شاركت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، فعاليات أول أمس الأربعاء، بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في فعاليته الأولى، وظهرت باطلالة كلاسيكية مرتدية فستان أسود اللون.

منشور نبيلة عبيد 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد، أحدث اطلالة لها من داخل مهرجان القاهرة الدولي للدراما،  لتشارك الجمهور  سعادتها بإطلاق أولى فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للدراما، إضافة إلى تكريمها قائلة: ” شئ جميل تكريمي بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى، كما إن فكرة انشاء مهرجان للدراما سيساعد الدراما في التطور “.

وأضافت: “الفن المصري في يد أمينة،  برعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية،  الفن المصري والفنانين المصريين كان بحاجة إلى نثل هذه الخطوات الرائعة”.

آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل ” سكر زيادة ” في رمضان 2020، شارك في بطولته كل من الفنانة سميحة ايوب، نادية الجندي، هالة فاخر، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، إخراج وائل إحسان. 

تدور أحداث مسلسل  “سكر زيادة” في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

جدير بالذكر انطلق حفل توزيع الجوائز لمهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان ٢٠٢٢.

 لجنه تحكيم 

ترأس مهرجان القاهرة الدولي للدراما الفنان  يحيى الفخراني وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ والموسيقار راجح داوود والفنانة صابرين والفنان أحمد السقا والناقدة خيرية البشلاوي ومدير التصوير

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى