@بوابة الفجر المصريةأخبار عربيةمصر

نسرين طافش تخطف الأنظار بالزي السعودي (صورة)

خطفت الفنانة نسرين طافش، الأنظار إليها بالزي السعودي من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام “.

 منشور نسرين طافش 

وظهرت نسرين طافش بعباءة من اللون الأخضر مستخدمة ميكياج جذاب وشعر طويل منسدلا مما لفت انتباه متابعيها.

وشاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت نسرين، وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون البرتقالي، واعتمدت على تسريحة الشعر الكعكه، وحازت الإطلالة على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش أثارت الجدل بتصريحاتها حول الحمل والإنجاب وأنها لا تحلم بالإنجاب، حيث قالت:“لم تعد تستهويني فكرة الحمل والإنجاب، العطاء والحنان تجاه الأطفال جميعهم مصدرهما واحد برأيي: القلب الكبير والضمير الحي والنقي، أنا أرى جميع الأطفال ملائكة على الأرض بغضّ النظر عن القرابة أو الدين أو العِرق أو أي حساب آخر، والأم الحقيقية هي التي تربّي بحب تربية صالحة وليست التي تنجب فقط”.

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي وشاركها في البطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وآخرون.

نسرين طافش فنانة سورية وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك.

وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى