@جريدة الشرق القطريةرياضةقطر

هازارد يطالب أنشيلوتي بدقائق إضافية

رياضة 32 هازارد يطالب أنشيلوتي بدقائق إضافية 24 سبتمبر 2022 , 07:00ص

أكد البلجيكي إدين هازارد، جناح منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم وريال مدريد، أنّهُ في حالةٍ جيدةٍ، على الرغم من عدم مشاركته مع فريقه، مؤكدًا أنّ قرار مشاركته ليس بيده، مُعربًا عن أمله في أن يلعب أكثر حتى يكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

ويأمل هازارد أن يكون لائقًا ليقود بلاده بالمونديال والتي ستكون في المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم رفقة كندا والمغرب وكرواتيا.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أشعر أنني بحالة جيدة في ريال مدريد، ألعب أقل، ولكن عندما ألعب، أؤدي بشكل جيد”، قبل أن يوجه رسالة غير مباشرة لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بقوله: “إنه وضع صعب وحساس لأنني أريد أن ألعب أكثر”.

وتابع: “أنا أعرف ما يُمكنني فعله عندما ألعب، أُريد أن أحصل على أكبر عدد من الدقائق لأكون لائقًا لكأس العالم”، واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة هولندا القادمة في دوري الأمم الأوروبية قائلًا: “نحن ذاهبون إلى هُناك من أجل لعب مباراة جيدة”.

يُذكر أنّ هازارد شارك أساسيا في انتصار بلجيكا على ويلز بنتيجة 2-1، أول أمس الخميس 22 سبتمبر بدوري الأمم الأوروبية، ويستعد مع منتخب بلاده لملاقاة هولندا في الجولة السادسة والأخيرة يوم 25 من الشهر ذاته.

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى