@وكالة أنباء البحرينالبحرينرياضة

وفد “أحمر” الصالات يصل للكويت للمشاركة في النهائيات الاسيوية

الكويت في 24 سبتمبر/ بنا / وصل وفد منتخبنا الوطني لكرة الصالات لدولة الكويت للمشاركة في نهائيات كأس أسيا التي ستقام هناك في الفترة من 27 سبتمبر الجاري ولغاية 8 أكتوبر القادم وبمشاركة 16 منتخبا.

واختتم منتخبنا برنامجه الإعدادي والتحضيري محليا بقيادة المدرب البرازيلي لينو بمواجهة المنتخب الياباني التي خسرها 3/5، وسط معنويات عالية ومرتفعة لتقديم المستويات الفنية الجيدة التي تعكس تطور مستواه في السنوات الأخيرة.

وتواجد منتخبنا في البطولة القارية هي الثالثة على التوالي، ونجح في مشاركته الأخيرة التي أقيمت في العام 2018 في الوصول للدور الثاني “ربع النهائي” ونجح في نهاية المطاف في الحصول على المركز السابع بعد تفوقه على منتخب ماليزيا.

ويضم وفد منتخبنا مدير المنتخب رائد بابا، والإداري باسم محمد، والجهاز الفني بقيادة المدرب لينو، وجيوفاني مدرب للياقة البدنية، واخصائي العلاج الطبيعي تياغو، وتضم قائمة المنتخب كلا من جسام صالح، محمد رضي السندي، أحمد عنتر، محمد عبدالله، فلاح عباس، حسن مرزوق، صالح محمد، عمار ميحد، سلمان الملا، علي العلواني، سيد محمد حميد، يوسف جناحي، سيد فاضل رضي وحامد عبدالله.

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اوزباكستان، طاجيكستان وتركمانستان، وسيبدأ مشواره بالبطولة في اليوم الأول بمواجهة المنتخب الطاجيكي يوم الثلاثاء القادم عند الساعة الثالثة ظهرا على صالة نادي الكويت، ثم يواجه بعدها المنتخب التركماني عند الساعة السابعة يوم الخميس على الصالة ذاتها، ويختتم مشواره بدور المجموعات بمواجهة اوزباكستان يوم السبت القادم عند الساعة السابعة على صالة نادي الكويت أيضا.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى