السعودية@عالم التقنيةعلوم وتقنية

النسخة المبكرة من لعبة Hades II تتوفر على الكمبيوتر الشخصي

موقع الأفضل

بعد النجاح الكبير الذي حققه لعبة Hades في عام 2020، أعلنت شركة Supergiant Games عن إطلاق النسخة التجريبية المبكرة لإصدارها الجديد Hades II للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

وتأتي هذه الخطوة بعد إجراء اختبار تقني للعبة في الفترة من 16 إلى 29 أبريل الماضي، حيث أكدت الشركة أن النسخة التجريبية المبكرة ستتبع ذلك الاختبار.

أصبحت لعبة Hades II متاحة للشراء والتحميل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بسعر 30 دولار أمريكي، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من إغلاق الاختبار التقني التمهيدي.

وتستند اللعبة الجديدة إلى نفس أسلوب اللعب ومحاور القصة التي اشتهرت بها النسخة الأولى، مع تقديم بطلة جديدة تدعى ميلينوي، وهي شقيقة زاغريوس بطل اللعبة السابقة.

وأوضح المدير الإبداعي غريغ كاسافين والمدير التنفيذي للاستوديو أمير راو أنه ليس من الضروري أن يكون اللاعب على دراية بالنسخة الأولى أو بالأساطير اليونانية لكي يستمتع باللعبة الجديدة، على الرغم من أن فريق التطوير قد أضاف «إشارات ممتعة» للاعبين المُلمين بتلك الأساطير.

وتدور أحداث القصة في Hades II حول مواجهة خصم قادر على التحكم بالزمن، حيث تقول Supergiant Games: «تمكن كرونوس، تيتان الزمن والأب الشرير لهاديس وإخوته، من الهروب من سجنه في أعماق العالم السفلي ليشن حربًا على الأولمب. فهل يمكن إيقاف الزمن نفسه؟».

ذو صلة > لعبة الرعب Still Wakes the Deep تصل في يونيو لمحبي ألعاب الرعب النفسي

وكانت الشركة المطورة قد أكدت العام الماضي أنها تريد أن تكون النسخة التجريبية المبكرة لـ Hades II على الأقل بنفس حجم المحتوى الذي كانت عليه النسخة الأولى عند إطلاقها في عام 2018، قائلة: «على الرغم من أن النسخة التجريبية المبكرة تعني بطبيعتها أن اللعبة لم تكتمل بعد، إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لضمان أن تكون Hades II جديرة باهتمامكم بمجرد أن تتمكنوا من لعبها بأي شكل من الأشكال».

ويمكن للاعبين الآن تحميل Hades II وشراؤها عبر متجري Steam و Epic Games، على أن يتم إطلاقها لاحقًا على أجهزة الكونسول مثل PlayStation و Xbox.

المصدر

التدوينة النسخة المبكرة من لعبة Hades II تتوفر على الكمبيوتر الشخصي ظهرت أولاً على عالم التقنية.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى