السعودية@عالم التقنيةعلوم وتقنية

سام ألتمان ينفي شائعات مُحرك بحث ChatGPT

موقع الأفضل

نفى الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة OpenAI، سام ألتمان الشائعات التي تشير إلى أن الشركة ستعلن عن محرك بحث جديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي ChatGPT خلال فعالية تُقام يوم الاثنين.

وقد صدّق على هذا التصريح غريغ بروكمان، مدير الشركة، من خلال حسابهما على منصة إكس يوم الجمعة.

بدلاً من ذلك، أعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على إكس أنها ستقوم ببث مباشر من موقعها الإلكتروني يوم الاثنين القادم، الموافق 13 مايو، لعرض بعض التحديثات المتعلقة بـ ChatGPT و GPT-4.

في هذه الأثناء، تم تحديث الجزء العلوي من موقع الشركة ليشمل بانر «تحديثات الربيع»، مع زر يسمح للمستخدمين بتنزيل ملف تقويم .ics وإضافة الحدث إلى تقويمهم الرقمي على Outlook أو Google Calendar أو Apple Calendar وغيرها.

بدأ التكهن حول ما قد تعلن عنه OpenAI إن لم يكن محرك بحث. حيث يعتقد الكثيرون أن الإعلان قد يتضمن ما يُعرف بـ «الذكاء الاصطناعي الوكيل»، وهو مصطلح بدأ يكتسب شهرة في أوساط صناعة الذكاء الاصطناعي، ويشير إلى البرامج – أو «وكلاء الذكاء الاصطناعي» – المبنية فوق النماذج الأساسية للذكاء الاصطناعي التي يمكنها التخطيط وتنفيذ الأفعال تلقائيًا نيابةً عن البشر.

على سبيل المثال، تطبيق Devin لتطوير البرمجيات تلقائيًا من شركة Cognition، هو واحد من الأمثلة القوية لوكلاء الذكاء الاصطناعي الجديدة المبنية على نموذج GPT-4 Turbo.

قد يتضمن الحدث القادم من OpenAI عرض هذه الابتكارات وتوضيح المزيد حول تصميماتها، فتابعونا للحصول على تغطية مباشرة للحدث يوم الاثنين.

not gpt-5, not a search engine, but we’ve been hard at work on some new stuff we think people will love! feels like magic to me.

monday 10am PT. https://t.co/nqftf6lRL1

— Sam Altman (@sama) May 10, 2024

التدوينة سام ألتمان ينفي شائعات مُحرك بحث ChatGPT ظهرت أولاً على عالم التقنية.

- اقرأ الخبر على الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى